01

إفتتاح الموسم الرياضي 2023/2022

بمناسبة افتتاح الموسم الرياضي و كما كان مبرمجا عقد اليوم اللقاء الخاص مع الحكام الجهويين تحت إشراف و بحضور رئيس الرابطة السيد رايس عبد الحفيظ و نائبه السيد صافة كريم و السادة أعضاء لجنة التحكيم الولائية يتقدمهم الحكم الدُّوَليّ السابق صغير أحمد و الحكمان الفيدراليان السابقان حيمودي فتحي و عصمان يوسف و الحكم ما بين الرابطات بوخريص عبد النور و السيدان برشو محمد و ودان الطاهر مسؤولو أمانة اللجنة الولائية للتحكيم لرابطة غليزان لكرة القدم.
اللقاء إفتتح بدقيقة صمت و قراءة الفاتحة ترحما على أيقونة الصافرة الغليزانية المغفور له بإذن الله بوطارفة بن عودة الذي فقدته الساحة الرياضية مؤخرا.
اللقاء كان فرصة لتقديم التوجيهات و النصائح للسادة الحكام من طرف السيد أحمد صغير و السيد فتحي حيمودي الذي شدد على ضرورة إلتزام الجميع بالقانون الداخلي مؤكدا على واجب تحلي الجميع بالإنضباط و العمل الجدي من أجل تأدية موسم ناجح على كافة المستويات و الأصعدة و خاصة و أنهم مقبلون على اجتياز الامتحان البدني الذي كان محورا لهذا اللقاء مع الحكام.
المفاجأة السارة كانت زيارة المجاملة من طرف السيد جمال حيمودي رئيس اللجنة المركزية للتحكيم CFA الذي إستغل الفرصة من أجل إلقاء كلمة تشجيعية للحكام كعادته في كل مرة مطالبا إياهم بالعمل على تطوير مستواهم من خلال الإستماع لنصائح مؤطريهم مؤكدا أن كلمة السر في النجاحات تكمل في الإنضباط بدرجة أولى.
هذا و نشير أن النقطة السوداء التي سجلت اليوم هي غياب بعض الحكام عن لقاء اليوم و الذين يتوجب عليهم بداية من الغد تبرير الغياب لدى لجنة التحكيم الولائية.

04
05
Article précédentINSTRUCTIONS SYSTÈME FAF CONNECT
Article suivantFORMATION FAF CONNECT