RÈGLEMENT | SERVICE D’ORDRE

0
1118
بيان
نظرا لرزنامة بطولة القسم الشرفي و المقابلات المرتقبة للفرق التي تتنافس على حسم و رقة الصعود ، سيكون الجَمهور الرياضي الغليزاني على موعد مع مقابلات واعدة لا شك أنها ستعرف حضورًا جماهيريا كبيرًا في مختلف ملاعب الولاية.
و لهذا و ضمانا للسير الحسن لما تبقى من الموسم و سعيا لوضع كافة الفرق و أنصارها في أحسن الظروف تقرر مراسلة كافة مسؤولي النوادي المعنية بضرورة أخذ كافة التدابير و الاحتياطات اللازمة في هذا الشأن و خاصة فيمَا تعلق بالحانب_الأمني من خلال تسخير العدد الكافي من أعوان الأمن و ذلك بالتنسيق مع السلطات الوصية.
هذا و سيتم إبلاغ #الحكام بضرورة تطبيق اللوائح و ضمان عدم أي تهاون بهذا الخصوص، بحيث لا يمكن إعطاء إشارة إنطلاق أي مقابلة إلا إذا رأى طاقم التحكيم أن الحضور الأمني و كافة الأجواء المحيطة بالمقابلة تسمح و تضمن سيرها في أحسن الظروف.
هذا و ندعوا كافة رؤساء و مسيري و خاصة أنصار الفرق الولاية بضرورة التحلي بالروح الرياضية و تفادي كل أشكال التعصب و العنف بمختلف أشكاله وكذا ظاهرة السب و الشتم التي تسيء للجميع و وجب إيجاد الطرق الكفيلة بوضع حد لها.
هذا و لا ننسى أن نشيد و نثمن الدور الكبير لكل الفاعلين في بطولة هذا الموسم و من ساهموا و لعبوا دورا بارزا في ضمان السير المثالي للجولات الفارطة من مسؤولي الفرق و أنصارها و كذا اللاعبين و السلطات الأمنية و الطبية و كذا مديرية الحماية المدنية، فالجميع ساهم بطريقته الخاصة في ما نعيشه من تنافس رياضي شريف غلبت عليه الروح الرياضية.
Article précédentCONDOLÉANCE
Article suivantPV N°16 DU 28.03.2024