COMMUNIQUE DE LFWR

0
1180

بيان
لاحظنا مؤخرا ما ينشر عبر بعض الصفحات من مغالطات و تقارير كاذبة و إشاعات مغرضة لا نعرف الهدف من نشرها.
و الكثير يستند على مصادر وهمية بعيدة كل البعد عن التنظيمات و القوانين المعمول بها.
و لذلك من واجبنا نحن كهيئة كُرَوِيّة نشر الحقائق و توضيح الرؤية لكل المهتمين بالشأن الرياضي المحلي و الذي يعتبر هذا من حقهم.
إن ما تعيشه بعض الفرق الولائية مما أدى لعدم قدرتهم على مواصلة الموسم و توقفهم (بعد تسجيل 03 غيابات عن المقابلات الرسمية يعتبر الفريق المعني مقصيا من البطولة الولائية) جعل الكثير من الصفحات و حتى بعض مسؤولي الفرق ينشرون إشاعات أن الموسم الرياضي لن يكون معتمدًا و سيتم اللجوء لما يعرف بالبلاي أوف لتحديد هُوِيَّة البطل، و هو ما لا ينطبق على بطولة القسم الشرفي لرابطة غليزان بحكم أن التنظيمات المعمول بها في هذا الصدد واضحة كل الوضوح و تفاديا كافة الأكاذيب و المغالطات المزعومة.
إن إرسالية الفدرالية رَقْم 2072 و المؤرخة بتاريخ:13 نوفمبر 2023 و الموجهة لرؤساء الرابطات الجهوية و الولائية توضح جيدا و تفصل نهائية في مسألة إعتماد البطولات من عدمه.
و في حالة البطولة الولائية للقسم الشرفي غليزان فالأمر واضح و هي #معتمدة و من يقول عكس ذلك فهو يا إما جاهل للقوانين و إما ناشر للإشاعات لا غير.
بحيث الإرسالية توضح بأن أي بطولة للأكابر تبدأ بما مجموعة 11 فريق منخرط يلعبون بنظام الذهاب و الإياب دون الأخذ بعين الاعتبار عدد المباريات التي لعبت أو عدد الفرق التي أكملت الموسم تعتبر_معتمدة.
في الأخير نوجه نداءنا للجميع بضرورة تفادي نشر الأكاذيب و المغالطات و تحمل مسؤوليتهم الكاملة اتجاه ما ينشرون.
تنويه
هذه الإرسالية و غيرها منشورة قبل بداية الموسم عبر الموقع الإلكتروني الرسمي للرابطة هي و مختلف المناشير و كل ما تعلق بالبطولة الولائية و كأس الرابطة الولائية و كذا نتائج و ترتيب البطولة و كل ما تعلق بالرابطة الولائية لكرة القدم غليزان و الكثير من مسؤولي الفرق و حتى المتابعين لا يولونها أهمية و لا يكلفون أنفسهم عناء تصفح الموقع رغم كونه ثريا بالتفاصيل و الشروحات التي تخصهم.

Article précédentPV N°19 DU 25.04.2024
Article suivantINVITATION COUPE DE LIGUE